الاثنين، 4 فبراير 2013

الزمالك يطلب إقامة مباراة جازيللي في الدفاع الجوي


أرسل نادي الزمالك فاكسا رسميا للأمين العام لوزارة الدفاع يطلب فيه إقامة مبارياته ببطولة افريقيا على ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بدلا من استاد برج العرب.

وطالب الزمالك أن تقام مباراة جازيللي التشادي يوم 16 فبراير على ملعب الدفاع الجوي في تمام السادسة مساء.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك فريق جازيللي التشادي في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وطلب الزمالك أن يخوض الفريق تدريباته يوم 14 فبراير في السادسة مساء، على أن يؤدي فريق جازيللي تدريباته يوم 15 فبراير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More